فيسبوك تعزم بأن إعلاناتها على الفيديوها ستأجل وذلك لأن مارك زوكربيرج صاحب الشركة يخاف من إستياء المنخرطين في موقعه الإجتماعي و الذي يبلغ عددهم أكثر من مليار و مئتي مليون شخص.
ولهذا فقد قررت فيسبوك عمل دراسة شاملة لمعظم المواقع التي تستعمل الإعلانات على فيديوهاتها لترى مذا تفاعل الزوار معها و بالتالي أخد فكرة كبيرة عن كيف ستعرض إعلاناتها على الفيديوهات مستقبلا.
ووفقا لدراسة لموقع بلومبيرج جاء فيها بأن فيسبوك ترغب في جدب المعلنين لحجز أماكن على فيديوهاتها و التي يبلغ طولها خمس عشرة ثانية كحد أدنى وذلك من أجل الرفع من مداخيلها الإعلانية.
و عن تقارير أخرى فلن يشاهد الشخص أكثر من ثلاث إعلانات في اليوم. و ستدخر هذه الإعلانات ربحا وفيرا على فيسبوك و الذي يقدر بما بين 1 مليون إلى 2.5 مليون دولار في اليوم وسيتمكن المعلنون من تحديد الفئة المستهدفة حسب العمر والجنس.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق